برشلونة يضع حبل بابلو توري على غاربه!

صحيفة سبورت الإسبانية أفادت بأن برشلونة يريد استمرار اللاعب في صفوفه في الموسم الجاري، ويضع ذلك أولوية، لكنه في الوقت ذاته لا يمانع فكرة خروج اللاعب، ولكن بنظام الإعارة، حتى نهاية الموسم.

ولا يريد برشلونة أن يجبر بابلو توري على أي قرار، لذلك قرر ترك الكرة في ملعبه، لحسم مصيره بنفسه واتخاذ القرار قبل غلق باب السوق الصيفي.

توري تلقى مفاجئة غير سارة في مباراة برشلونة الأولى ضد فالنسيا بملعب المستايا، في الدوري الإسباني، بعدما غاب عن التشكيل الأساسي، رغم أن كل شيء كان يشير لمشاركته منذ صافرة البداية.

ونقل برشلونة للاعب رغبته في استمراره ليكون جزءًا من الفريق الأول، بمجرد عودته من الإعارة لجيرونا، ورغم المفاجأة الغير سارة في المستايا، إلا أن النادي مازال يثق في توري وقدراته.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن توري لديه قناعة أنه يمكنه النجاح في برشلونة، ويرغب في الاستمرار في المحاولة، إلا أن القرار النهائي بخصوص مستقبله سيكون بيده قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version