رسمياً.. جوندوجان يعلن اعتزاله دولياً

قائد المانشافت قال أنه اتخذ القرار بالتوقف عن اللعب دولياً بعد التفيكر لعدة أسابيع، مشيراً إلى أنه يشعر بفخر كبير للعب 82 مباراة دولية مع ألمانيا، مفيداً بأنه لم يكن يحلم بلعب هذا العدد من المباريات بعد خوضه أول لقاء بألوان المانشافت في 2011.

ويعتبر جوندوجان، في رسالته الوداعية، أن اللحظة الأكثر فخراً وشرفاً له في مشواره مع ألمانيا كانت تقلده شارة القيادة في اليورو، مؤكداً أنه شعر ببعض الإرهاق الذهني والبدني قبل انطلاق أمم أوروبا، وهو الأمر الذي جعله يفكر في الاعتزال.

وأكد إلكاي أنه سيقف دوماً في صف المشجعين والمساندين للمنتخب الألماني، مفيداً بأنه لا يوجد ما يمنع لترشيح ألمانيا للفوز بلقب كأس العالم القادم في 2026 بسبب امتلاك فريقاً قوياً وروح جماعية عالية، مع وجود مدرباً رائعاً على الخط.

وشكر جوندوجان كل الجمهور الألماني، وزملائه الذين لعب برفقتهم طوال مشواره الدولي على كل ما قدموه من أجله في المسيرة التي عرفت تسجيله 19 هدفاً دولياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى