الأهلي يتحرك لتعويض صفقة بن رمضان من الإسماعيلي

محمد علي بن رمضان- لاعب فرينكفاروزي المجري

سبورت 360 – يرغب مسئولو النادي الأهلي، في التعاقد مع عمر الساعي، لاعب وسط الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يتحرك لضم عمر الساعي من الإسماعيلي

وبحسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”، فإن إدارة النادي الأهلي، كثفت مفاوضاتها مع نظيرتها في الإسماعيلي، من أجل حسم صفقة التعاقد مع عمر الساعي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر.

وأشار الموقع إلى أن، النادي الأهلي يسعى لحسم صفقة عمر الساعي، بعد تعثر التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فرينكفاروزي المجري، بسبب مغالاة ناديه في طلباته المالية.

وشدد الموقع على، إدارة النادي الأهلي بدأت مفاوضاتها مع الإسماعيلي من أجل ضم عمر الساعي، بعدما أبدى اللاعب موافقته على الانضمام للفريق الأحمر ويتبقى الاتفاق المالي بين الناديين لحسم الصفقة.

وأوضح الموقع أن، النادي الإسماعيلي يرغب في تحقيق أكبر عائد مالي من بيع عمر الساعي، من أجل حل أزمة إيقاف القيد بجانب الحصول على بعض اللاعبين الشباب من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version