المهيدب يشترط الصلاحيات الكاملة للإطاحة بكاسترو وضم 3 صفقات عالمية

سبورت 360 – هدد إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر السعودي، بتقديم استقالته خلال الـ 48 ساعة المقبلة، حال عدم حصوله على الصلاحيات الكاملة من أجل اتخاذ القرارات المناسبة لمصلحة الأصفر.

وأشار  إلى أن، إبراهيم المهيدب سوف يقيل البرتغالي لويس كاسترو، من تدريب النصر وسوف يتحمل تكاليف التعاقد مع 3 صفقات عالمية من جيبه الخاص، حال الحصول على الصلاحيات الكاملة داخل النادي الأصفر في الـ 48 ساعة المقبلة.

وأوضح أن، إبراهيم المهيدب، سوف يستقيل من منصبه كرئيس لنادي النصر، حال عدم حصوله على الصلاحيات الكاملة داخل النادي في الـ 48 ساعة المقبلة وسوف يجتمع مع الرئيس القادم من أجل توضيح الأمور كافة له.

وشدد على أنه، بحصول إبراهيم المهيدب على الصلاحيات كاملة داخل نادي النصر، لن يستطيع كريستيانو رونالدو أو غيره تغيير من أي قرار من قراراته.

وأنهى الصحفي علي العنزي، أن إبراهيم المهيدب سوف يستغني  عن خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو، حال رآه لا يخدم نادي النصر، إذا حصل على الصلاحيات الكاملة داخل النادي.

وكان إبراهيم المهيدب، هدد في الأسابيع الماضية بتقديم استقالته حالة لم يحصل على الصلاحيات الكاملة لنه لم ينفذ تهديده واستمر في رئاسة النادي.

يذكر أن، الصلاحيات الرياضية في يد الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر والإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي للأصفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى