ماذا قال جيسوس للاعبي الهلال بين شوطي مباراة النصر؟

جيسوس – مدرب الهلال السعودي

سبورت 360- كشف البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن حديثه مع اللاعبين بين شوطي مباراة النصر، لتحويل الخسارة إلى فوز.

جيسوس: لم نفز على النصر بسهولة

وقال جيسوس في تصريحات صحفية، في الشوط الأول النصر تفوق بالنتيجة وأقفل الطرق التي تؤدي إلى مرماهم، لكننا في الشوط الثاني عدلنا بعض الأمور للوصول إلى المرمى”.

وأضاف: “لا أستطيع أن أقول أننا فرنا بسهولة، لأن خصمنا فريق صعب ويملك لاعبين مميزين، تحدثنا بين الشوطين عن ملاحظاتي حول أول شوط، وطلبت منهم التنوع في الوصول وإبداعية في صناعة الفرص وتغير بعض مراكز اللاعبين”.

واستطرد: “نحن في الهلال نملك 3 قلوب دفاع على مستوى عالي، والفريق لا يشعر في تغيير بحالة التدوير بينهم، التدوير فيما بينهم سيكون رئيسي خلال هذا الموسم”.

وأكمل: “الهلال كبر وتطور بين الفترتين التي قضيتها هنا، أتمنى أن يستمر النادي دائماً سباق ومتطور، إذا كان يقال إن الهلال الأفضل على مستوى السعودية أنا أقول إنه الأفضل على مستوى القارة الآسيوية”.

وانتصر فريق الهلال على نظيره النصر، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي للدرعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى