بونو ينقذ الهلال أمام النصر ورونالدو يطالب بضربة جزاء.. فيديو

مباراة الهلال والنصر – كأس السوبر السعودي

سبورت 360- طالب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، باحتساب ضربة جزاء لصالح فريقه أمام الهلال، خلال المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت.

ملخص مباراة الهلال والنصر

ويتعادل فريق الهلال مع نظيره النصر، سلبيًا بدون أهداف، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي للدرعية.

وطلب رونالدو من حكم ديربي الرياض، احتساب ضربة جزاء لصالح وذلك بعد وجود شد من جانب المدافع حسان تمبكتي، فيما أنقذ ياسين بونو حارس الهلال فريقه من استقبال الهدف الأول.

ودخل البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، المباراة بتشكيل يضم كل من، ياسين بونو، سعود عبدالحميد ــ حسان تمبكتي – كاليدو كوليبالي ــ رينان لودي، سالم الدوسري ــ روبن نيفيز ــ ميلنكوفيتش سافيتش، مالكوم ــ ميشايل ديلجادو ــ ألكسندر ميتروفيتش.

وبدأ البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، المباراة بتشكيل يضم كل من، بينتو ماثيوس، سلطان الغنام ــ علي لاجامي ــ إيمريك لابورت ـ أليكس تيليس، عبدالله الخيبري ــ أيمن يحيى ــ أوتافيو مونتيرو، كريستيانو رونالدو ــ ساديو ماني ــ أندرسون تاليسكا.

وصعد فريق الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز على أهلي جدة، بضربات الجزاء بنتيجة 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، بينما تأهل النصر بعد انتصاره على التعاون، بهدفين من دون رد، في دور نصف النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى