الزمالك يتعادل مع بلدية المحلة في ختام الدوري

مباراة الزمالك وبلدية المحلة – الدوري المصري

سبورت 360- تعادل فريق الزمالك مع نظيره بلدية المحلة، بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب استاد السلام في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة الزمالك وبلدية المحلة

ودخل الجهاز الفني لفريق الزمالك، المباراة بتشكيل يضم كل من، محمود الشناوي، محمد عاطف – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد إبراهيم، محمد أشرف “روقا” – محمد السيد – مهاب ياسر، محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – ناصر منسي – سيد عبد الله “نيمار”.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، لكن الشوط الثاني شهد 4 أهداف من جانب كلا الفريقين ليتقاسما نقاط اللقاء.

وسجل وحيد محسن الهدف الأول لصالح بلدية المحلة في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وأدرك الزمالك التعادل عن طريق محمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 70 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء.

وأحرز ناصر منسي هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة، قبل أن يدرك بلدية المحلة التعادل في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب حمزة مجدي.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الزمالك يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق بلدية المحلة في المركز السادس عشر من الجدول برصيد 28نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى