الذكاء الاصطناعي يختار التشكيل المثالي التاريخي للدوري الانجليزي الممتاز

بعيدا عن انحياز و عواطف المدربين و المحللين و النجوم القدامى اختار الذكاء الاصطناعي التشكيل المثالي التاريخي لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز .

و وضع الذكاء الاصطناعي افضل لاعب في كل مركز منذ اطلاق نسخة الممتاز من الدوري الانجليزي عام 1992 حيث جاء جميع اللاعبين من البيغ فور الاصلي الذي يضم اندية مانشستر يونايتد و ارسنال و ليفربول و تشيلسي .

و ضمت التشكيلة عشرة لاعبين سبق لهم التتويج بلقب البريميرليغ مرة واحدة على الاقل مقابل لاعب واحد عجز عن التتويج رغم انه يصنف كأفضل اللاعبين في تاريخ المسابقة .

و ضمت التشكيلة المثالية للبرميرليغ اللاعبين التالية اسمائهم :

1- حراسة المرمى : اختير لها الدنماركي بيتر شمايكل من مانشستر يونايتد الفائز بلقب الممتاز خمس مرات .

2- خط الدفاع : كان انجليزيا خالصا بعدما ضم كل من ريو فيرديناند و جاري نيفيل من اليونايتد و جون تيري من تشيلسي و اشلي كول الذي توج مع ارسنال و مع تشيلسي .

3- خط الوسط : اختير له كل من الايرلندي روي كين القائد الاسطوري لمانشستر يونايتد و معه فرانك لامبارد نجم خط وسط تشيلسي في عهد المالك الروسي رومان ابراموفيتش و معهما اسطورة ليفربول غير المتوج ستيفان جيرارد .

4- خط الهجوم : اختير له كل من الفرنسي الغزال الاسمر تيري هنري من ارسنال و البرتغالي كريستيانو رونالدو و الويلزي ريان غيجز من اليونايتد و كل واحد من هؤلاء له ارث ضخم في تاريخ المسابقة سواء رصيد الاهداف المسجلة و المصنوعة او رصيد الجوائز الفردية و الالقاب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى