موعد مباراة النصر القادمة بعد الخسارة أمام الهلال في السوبر

الهلال والنصر – كأس السوبر السعودي

سبورت 360- يتساءل الكثير من جماهير وعشاق العالمي، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي القادمة، وذلك بعد الخسارة أمام الهلال في نهائي كأس السوبر.

موعد مباراة النصر والرائد

وخسر فريق النصر أمام نظيره الهلال، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت في نهائي كأس السوبر السعودي، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتأتي مباراة النصر القادمة ضد الرائد، والتي ستقام على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024 – 2025.

ويحين موعد مباراة النصر والرائد، يوم الخميس المُقبل الموافق 22 أغسطس 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دبي.

يذكر أن فريق الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز على أهلي جدة، بضربات الجزاء بنتيجة 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، بينما تأهل النصر بعد انتصاره على التعاون، بهدفين من دون رد، في دور نصف النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى