ملاحظات هامة من فوز برشلونة الثمين على فالنسيا

فليك خاض أول مباراة بصفوف غير مكتملة، في الوقت الذي تعكف فيه الإدارة على ترميم الصفوف بصفقات جديدة قبل غلق باب السوق الصيفي، ورغم ذلك نجح في تحقيق الانتصار الأول بصورة مستحقة.

خطأ تير شتيجن وتصرف كوبارسي

فالنسيا تقدم بهدف في نهاية الشوط الأول، وكان على وشك تسجيل الثاني بسرعة، بعد خطأ فادح من الألماني تير شتيجن، الذي يثير علامات الاستفهام على مردوده في بداية الموسم، تمريرة خاطئة وكرة كانت في طريقها للشباك لتصبح النتيجة 2-0 مع نهاية الفترة الأولى.

لكن لحسن حظ جمهور برشلونة وفليك أن الشاب باو كوبارسي تواجد في الزمان والمكان المناسبين لإبعاد الكرة من خط المرمى، قبل أن ينجح روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التعادل قبل صافرة النهاية.

لقطة شتيجن وكوبارسي كانت محورية في سيناريو اللقاء، من 2-0 لفالنسيا، إلى 1-1 لبرشلونة، ما زاد من ثقة لاعبي برشلونة بأنفسهم مع بداية الشوط الثاني، الذي نجح فيه ليفاندوفسكي في تسجيل الثاني من ركلة جزاء.

أليخاندرو بالدي – برشلونة ضد فالنسيا – الدوري الإسباني

السعادة والحزن في أرض واحدة

وعرفت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم عودة بيدري للمشاركة مع الفريق وهو من الأخبار السارة بالطبع بوصفه واحد من أعمدة خط وسط البلوجرانا.

فليك دفع ببيدري في الربع الأخير من اللقاء، ما يفيد بإمكانية حصوله على مزيد من الدقائق وربما المشاركة أساسياً في الفترة المقبلة.

وفي المقابل كانت إصابة أليخاندرو بالدي هي أسوأ شيء حدث لبرشلونة في مباراة اليوم، بعد خطأ تير شتيجن الذي كاد أن يسحب نقاط المباراة كاملة من أيدي فليك ورجاله.

برشلونة – الدوري الإسباني

يامال يتألق من جديد

ورغم الأوضاع العائلية الصعبة، إلا أن الإسباني، ذو الأصول المغربية، لامين يامال أثبت من جديد موهبته وجودته، وقدم مردوداً رائعاً منذ صافرة البداية.

اللاعب الشاب، الذي تعرض والده للطعن في اليومين الماضيين، صنع الهدف الأول لليفاندوفسكي ليسجل التعادل، ليساهم في عودة البلوجرانا للمباراة، قبل أن يمرر كرة رائعة لفيران توريس في الشوط الثاني، ليتركه في مواجهة حارس فالنسيا، الذي قدر جمهوره ما يفعله لامين، في المدرجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى