رونالدو يفك عقدته أمام الهلال وبونو في السوبر.. فيديو

الهلال والنصر – كأس السوبر السعودي

سبورت 360- فك الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عقدته أمام المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت.

أهداف مباراة الهلال والنصر

ويقدم فريق الهلال على نظيره النصر، بهدف من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي للدرعية.

وأحرز رونالدو هدف النصر الأول في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وذلك بعد كرة عرضية من الجناح عبدالرحمن غريب الذي اخترق منطقة الجزاء ثم مرر للدون.

وسجل رونالدو هدفه الأول، على صعيد البطولات المحلية، في مرمى الهلال، بعد أن لعِب و خمس مباريات سابقة ضد الزعيم، وغابت عنها أهدافُه، لكنه هزّ الشباك الزرقاء بهدفين، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وجاء هدف رونالدو في مرمى بونو بعد انتظار دام 5 مباريات، بعد أن سبق له زيارة شباك الحارس المغربي بثلاثة أهداف في مباراة واحدة، قاد فيها فريقه السابق ريال مدريد، للفوز على جيرونا، بنتيجة 6ـ3.

وصعد فريق الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز على أهلي جدة، بضربات الجزاء بنتيجة 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، بينما تأهل النصر بعد انتصاره على التعاون، بهدفين من دون رد، في دور نصف النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى