رونالدو يغيب عن استلام الميدالية الفضية في السوبر.. فيديو

كريستيانو رونالدو – نادي النصر السعودي

سبورت 360- غادر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أرضية الملعب فور نهاية مباراة الهلال في نهائي كأس السوبر.

رونالدو يغادر الملعب بعد السوبر

وانتصر فريق الهلال على نظيره النصر، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي للدرعية.

وغاب رونالدو عن استلام الميدالية الفضية، أثناء تسليم الهلال الميدالية الذهبية بعد فوزه ببطولة كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه والبطولة رقم 70.

وكان رونالدو أحرز هدف النصر الأول في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وذلك بعد كرة عرضية من الجناح عبدالرحمن غريب الذي اخترق منطقة الجزاء ثم مرر للدون، لكن النصر استقبل 4 أهداف في الشوط الثاني.

وصعد فريق الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز على أهلي جدة، بضربات الجزاء بنتيجة 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، بينما تأهل النصر بعد انتصاره على التعاون، بهدفين من دون رد، في دور نصف النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى