بن رمضان ينتظر الأهلي وأمر يعطل الصفقة

محمد علي بن رمضان- لاعب وسط فرينكفاروزي المجري

سبورت 360 – يتواصل مسئولو النادي الأهلي المصري، خلال الساعات الماضية مع فرينكفاروزي المجري، من أجل حسم صفقة التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مهاجم فلسطيني يسهل صفقة بن رمضان

وأوضح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج + 90 أن أولويات المراكز التي تحتاج إلى تدعيم أجنبي في النادي الأهلي، في الموسم الجديد، قد يعطل صفقة بن رمضان.

وكتب الإعلامي أمير هشام عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت: “الأهلي لدية رغبة مؤكدة من محمد على بن رمضان للانضمام للفريق والتواصل يومي مع اللاعب”.

وتابع حديثه: “ويتبقى فقط حسم الاتفاق مع النادي المجري ولكن، أولويات المراكز التي تحتاج إلى تدعيم أجنبي قد يعطل صفقة بن رمضان، ومهاجم فلسطيني جديد قد يجعل الأمور أكثر سهولة”.

وأكمل: “القرار في يد الأهلي الآن، تفاصيل اكتر وأكثر دقة في حلقة جديدة النهاردة من بلس 90 ان شاء الله، زيادة في التوضيح للبعض، محمد علي بن رمضان جاهز ومنتظر حسم الأهلي بس هي دي الكواليس”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى