ثلاثة اسماء وازنة تعزز نجومية و شعبية الليغا في موسمه الجديد

هاي كورة- استفاد الدوري الاسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي من جلب ثلاثة اسماء وازنة اصحابها سيعززون نجومية و شهرة المسابقة في الموسم الجديد 2024-2025 مثلما سيقدمون الاضافة لفرقهم و سيرفعون من الندية .

و مما يعزز من اضافة الثلاثي الوافد على الليغا ان كل ضلع من اضلاعه الثلاثة يأتي بإرث كبير حققه خلال مشواره في تجربته السابقة .

موقع هاي كورة و تزامنا مع انطلاق منافسات الموسم الجديد للدوري الاسباني يستعرض النجوم الثلاثة الوافدين على الملاعب الاسبانية و هم :

1- كيليان مبابي : المهاجم الفرنسي و النجم الجديد في كتيبة النجوم في ريال مدريد ياتي الى اسبانيا بعد سنوات من التألق مع باريس سان جيرمان و قبله مع موناكو و خاصة مع منتخب الديوك حيث اصبح في سن مبكرة يصنف ضمن افضل اللاعبين في العالم بعدما توج بلقب مونديال 2018 و وصافة مونديال 2022 و الكثير من الجوائز الفردية و يصنف ايضا كأغلى لاعب في العالم بعدما اقتربت قيمته التسويقية من سقف الـ 200 مليون يورو .

2- داني اولمو : متوسط الميدان الاسباني الوافد على الليغا من اكبر بواباتها بعد انضمامه الى نادي برشلونة قادما اليه من لايبزيغ الذي لعب معه لمواسم عديدة . و يأتي اولمو الى برشلونة و الجميع يدركون قيمته و قامته التي برهن عليها خلال مشواره الدولي مع منتخب لاروخا حيث حجز الرسمية منذ سنوات و كان احد ابرز و اهم مهندسي التتويج بلقب امم اوروبا 2024.

3- جوليان الفاريز : المهاجم الارجنتيني القادم الى اتلتيكو مدريد من مانشستر سيتي بعد سنوات قليلة كانت كافية له ليتوهج بإحرازه جل الالقاب مع السيتي و مع الارجنتين بعدما فاز بالدوري الانجليزي الممتاز و دوري ابطال اوروبا و المونديال و الكوبا امريكا . و من شان السيرة الذاتية لافاريز ان تحقق للروخي بلانكوس توازنا مع غريميه ريال مدريد و برشلونة و تعزز فرصه في التنافس على تاج الليغا فيكفي انه لعب لأفضل و اقوى فريق في العالم مانشستر سيتي و تحت اشراف احسن مدرب في العالم بيب غوارديولا اضافة الى تواجده في تشكيلة اقوى منتخب في العالم حاليا الارجنتين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى