رئيس يوفنتوس التنفيذي: يمكننا شراء كريستيانو رونالدو آخر

وقال سكانافينو في حديثه عن تقييمه للاستعدادات: “كان المعسكر التدريبي في ألمانيا لحظة رائعة للفريق والتجمه بأكمله، رأيت الحماس والعمل الجاد وكان الموقع أيضًا مناسبًا لخلق روح الفريق هذه”.

واستطرد: “نحن نتشارك مع تياج موتا جميع اللحظات والمواقف خطوة بخطوة، إنه شخص يتمتع بشخصية قوية وطريقة تواصل صريحة ومباشرة للغاية مع اللاعبين”.

سكانافينو: يمكننا شراء رونالدو آخر لكننا نركز على الشباب

وعن كريستيانو جيونتولي مدير يوفنتوس قال: “بالإضافة إلى كونه كشاف مواهب ممتاز فهو أيضًا لديه القدرة على إجراء مفاوضات صعبة ومعقدة تجمع ما بين احتياجاتنا وطلبات الآخري، رغبات اللاعبين وتدخل الوكلاء”.

وعن إمكانية عودة يوفنتوس لاستهداف ضم أسماء كبرى في كرة القدم العالمية مثلما حدث مع التوقيع مع كريستيانو رونالدو من جانب مجلس الإدارة السابق قال: “إذا فهمنا رونالدو كمثال للاعب كبيرة، فنعم، أنا لا أستبعد مطلقًا إمكانية وصول لاعب كبير في المستقبل”.

واختتم: “نريد أيضًا أن نكون قادرين على خلق اللاعبين الكبير بأنفسنا، مع التركيز على الشباب أو المواهب التي لم تنفجر بعد”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى