النصر ضد الهلال.. كاسترو يبحث عن رد الاعتبار لنفسه أمام جيسوس

وتأهل النصر إلى نهائي السوبر السعودي عقب تجاوز التعاون بنتيجة 2-0، ليلاقي غريمه التقليدي الهلال الذي أقصى الأهلي بركلات الترجيح 4-1 عقب انتهاء المباراة بينهما بالتعادل 1-1.

ويبحث كاسترو، لرد اعتباره أمام مواطنه جيسوس في مواجهة السوبر المرتقبة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، السبت المقبل.

لم يتمكن كاسترو، من تحقيق أي انتصار في آخر 4 مباريات خاضها أمام جيسوس، حيث خسر 3 مرات وتعادل في واحدة.

في 4 مباريات متتالية.. كاسترو لم يذق طعم الفوز أمام جيسوس

واجه كاسترو منذ توليه تدريب النصر، مواطنه جيسوس في 5 مباريات، حيث كانت البداية مع تتويجه بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية بعد الفوز على الهلال 2-1 في النهائي الذي جرى بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، مطلع الموسم الماضي.

وفشل كاسترو، في قيادة النصر لتحقيق أي فوز على حساب الهلال في المواجهات الأربع الماضية أمام الهلال في الدوري ونصف نهائي كأس السوبر السعودي ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالموسم الماضي.

وخسر النصر بقيادة كاسترو أمام الهلال 3-0 في لقاء الدور الأول بمسابقة دوري روشن السعودي، قبل أن يتعادل الفريقين بالدور الثاني 1-1.

وهُزم النصر، من الهلال بنتيجة 2-1 في نصف نهائي النسخة الماضية من مسابقة السوبر السعودي، واختتم الأصفر موسمه بخسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على يد كتيبة جيسوس بركلات الترجيح 4-5 بعد انتهاء اللقاء بينهما بالتعادل 1-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى