العيسى يتوقع فوز التعاون على النصر ويطالب بإقالة كاسترو

إبراهيم العيسى – لاعب النصر السابق

سعودي 360 – توقع إبراهيم العيسى لاعب النصر السابق، فوز التعاون على “أصفر العاصمة” في المباراة التي ستقام الليلة بينهما ضمن منافسات دور نصف نهائي مسابقة كأس السوبر السعودي.

العيسى: السوبر بطولة مهمة.. والنصر الأضعف

قال العيسى في حديثه لصحيفة “الرياضية” السعودية إن كأس السوبر بطولة مهمة، كونها تحفز مع انطلاقة الموسم الجديد، والمباريات فيها تكون أعلى فنياً من درجة المتوسط، من حيث القوة.

وأشار إلى استفادة الفرق المشاركة الأربعة “الهلال والنصر والأهلي والتعاون” من بطولة السوبر السعودي.

ويرى العيسى إن التعاون هو الأقرب للفوز مؤكداً إن النصر ليس مرشحاً للفوز بالسوبر السعودي بسبب ضعف الإعداد في المعسكر الخارجي.

وذكر العيسى: “النصر الحالي والذي تابعناه في المعسكر الخارجي، يعد أضعف الفرق كمرشح، بسبب ضعف الإعداد بالمعسكر الخارجي، والأداء الفني، وعدم الاستقرار على مجموعة ثابتة”.

وتابع: “أعتقد ستنتهي فترة التسجيل الصيفية، ونحن لا نعلم هل سيتعاقد نادي النصر مع لاعبين جدد أم لا”.

وحول مصير البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، قال العيسى: “أنا قلت رأيي منذ نهاية الموسم الماضي، لا بد من إقالته، لأن لديه أخطاء متكررة”.

وواصل: “النصر فقد بطولات الماضي، وكان ينافس على المركز الثاني، أما الموسم الجديد لا أظن أنه سينافس، وسيكون بعيداً عنها”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى