جيسوس يختار بديل مالكوم في تشكيلة الهلال ضد الأهلي

مالكوم- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – استقر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، على بديل البرازيلي مالكوم فيليب في تشكيلة الفريق الأزرق ضد الأهلي، مساء اليوم ضمن نصف نهائي كأس السوبر.

سافيتش يعوض مالكوم في تشكيلة الهلال ضد الأهلي

ويغيب البرازيلي مالكوم فيليب عن نادي الهلال في مواجهة الأهلي اليوم، بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به على مستوى الركبة طيلة الأشهر الماضية.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، سوف يعتمد على الصربي سيرجي سافيتش لتعويض غياب البرازيلي مالكوم عن تشكيلة الأزرق ضد الأهلي اليوم.

ويفتقد نادي الهلال 5 لاعبين في مواجهة الأهلي اليوم وهم البرازيليين نيمار ومالكوم للإصابة وعلي البليهي وخالدو كوليبالي للإيقاف ومحمد البريك بسبب وفاة والدته.

بالمقابل، ينوي الألماني ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي، الاعتماد على أحد الثنائي فهد الرشيدي وعبد الكريم الدراسي لقيادة هجوم الفريق بجوار البرازيلي روبرتو فيرمينو، ضد الهلال اليوم، بدلا من فراس البريكان الذي يعاني من تمزق عضلي.

وسيواجه الفائز من مباراة الهلال والأهلي، الفائز من مواجهة النصر والتعاون، في نهائي كأس السوبر السعودي، 17 أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى