اجتماع يحسم مصير زيزو مع الزمالك

أحمد مصطفى زيزو- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 –  يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعًا خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم مستقبل أحمد مصطفى زيزو، مع الفريق، بعدما تلقى اللاعب عدة عروض خارجية في الفترة الأخيرة.

إدارة الزمالك تجتمع لحسم مصير زيزو

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة نادي الزمالك سوف تعقد اجتماعًا هامًا في الساعات القليلة المقبلة، من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن أحمد مصطفى زيزو سواء بالموافقة على رحيله أو إقناعه بالاستمرار وتمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو من العام المقبل.

وكان ناديا نيوم السعودي والعربي القطري، قدما عرضين رسميين للزمالك من أجل ضم أحمد مصطفى زيزو، في الصيف الجاري، لكن إدارة الأبيض لم تحسم موقفها بعد في ظل وجود رغبة من اللاعب للرحيل عن الفريق.

وتقول التقارير الصحفية، إن أحمد مصطفى زيزو يفضل الانتقال لصفوف العربي القطري، لأنه العرض المالي أفضل من عرض نيوم السعودي.

يذكر أن، نادي الزمالك يستعد لملاقاة طلائع الجيش غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى