محاولة أخيرة من أستون فيلا للحصول على جواو فيليكس

سبورت 360 – ذكرت التقارير الصحفية بأن نادي أستون فيلا سيقوم بمحاولة أخيرة لأجل إضافة المهاجم البرتغالي جواو فيليكس إلى صفوفه، حيث يُعد نجم أتلتيكو مدريد أحد أولويات المدرب أوناي إيمري في الوقت الراهن.

وقالت صحيفة سبورت بأن أستون فيلا سيشن هجومًا نهائيًا الأسبوع المقبل، حيث يعتقدون أن أتليتكو ​​مدريد بحاجة إلى المال بعد التعاقدات الضخمة مع روبن لو نورماند وألكسندر سورلوث وكونور جالاجر وجوليان ألفاريز.

ولهذا السبب يعتقد النادي الإنجليزي بأنه سيكون في وضع جيد في عملية المفاوضات، لأجل الحصول على اللاعب الذي عاد لتوه من إعارة من برشلونة.

أستون فيلا يُقدم عرضه النهائي لشراء فيليكس من أتلتيكو

وبحسب سبورت لا يُتوقع بأن يصل عرضهم النهائي إلى 50 مليون يورو، وهو السعر الذي حدده أتلتيكو للتخلي عن فيليكس، وإذا تم رفض العرض فسوف ينسحب أستون فيلا من المفاوضات.

ولا يزال برشلونة مهتمًا بجواو فيليكس ولكنه لا يُعتبر أولوية في سوق البارسا في الوقت الحالي، ولا يُتوقع بأن يوافق أتلتيكو على إعارته مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى