ليفربول يتم عملية بيع نجمه إلى برينتفورد

سبورت 360 – من المقرر أن يتعاقد نادي برينتفورد مع فابيو كارفاليو من ليفربول مقابل 27 مليون ونصف المليون جنيه إسترليني كما أشارت التقارير الصحفية في الساعت الأخيرة.

ونجح ليفربول في الاتفاق مع برينتفورد على تلك الصفقة، التي تتضمن حزمة من المكافآت المتعلقة بالأداء، ولكن أيضًا سيحصل فولهام، نادي كارفاليو السابق على نسبة منها، وهي 5 ملايين جنيه إسترليني.

ولم يدخل كارفاليو ضمن مخططات الفريق الأول في ليفربول، حيث أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في لايبزيج ثم هال سيتي، وسجل تسعة أهداف في 20 مباراة في بطولة الدرجة الثانية مع الأخير.

فابيو كارفاليو ينتقل نهائيًا من ليفربول إلى برينتفورد

ويتجه ليفربول أيضًا إلى بيع المدافع سيب فان دن بيرج في نافذة الانتقالات الحالية، رغم رفض عرض سابق قدمه نادي آيندهوفن الهولندي.

وحتى الآن لا يزال سوق ليفربول هادئًا، حيث لم يقدم فريق الدوري الإنجليزي بأي إضافات جديدة إلى تشكيلته، إلا أنه يعمل حاليًا بشأن عمليات خروج بعض اللاعبين.

واحتل ليفربول المركز الثالث في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، ويأمل المدرب الجديد آرني سلوت في تحسين ذلك المركز في الموسم الجديد، حيث يبدأ مهمته في البريميرليج بمواجهة خارج أرضه ضد إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا يوم السبت 17 أغسطس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى