بلان يحسم مصير الشمراني وحاجي مع الاتحاد

لوران بلان- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360- يحسم الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، مصير ثنائي الفريق فرحة الشمراني وطلال حاجي، خلال الساعات القليلة المُقبلة.

التقرير يحدد مصير الشمراني وحاجي

وكان نادي الاتحاد قرر معاقبة الثنائي طلال حاجي وفرحة الشمراني بإلزامهما بأداء تدريبات انفرادية داخل النادي، واستبعادهما من المعسكر الخارجي، بعد أزمة مباراة فارينزي البرتغالي.

وسيطلب، المدرب بلان، يوم الإثنين المُقبل، تقريرًا مفصَّلًا من جهازه المساعد حول مدى التزام حاجي والشمراني، بالبرنامج اللياقي الذي وُضِع لهما بعد إبعادهما من معسكر البرتغال.

وسيقرر الجهازان الفني والإداري بنادي الاتحاد، عودة حاجي والشمراني إلى التدريبات الجماعية، التي تستأنف الإثنين، من عدمها بعد الجلوس معهما، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي مشعبي، قد فعلت ت اللائحة الداخلية على اللاعبَين إثر الأحداث التي وقعت خلال مباراة فارينزي البرتغالي، كما طبقت عقوبات ماليةً على عدد من اللاعبين عقب اشتباكات بالأيدي مع لاعبي الخصم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى