برشلونة يعمل على التخلص من مدافعه في أقرب وقت

سبورت 360 – عاد كلٌ من إيريك جارسيا وباو كوبارسي الآن إلى التدريبات مع برشلونة بعد التتويج مع إسبانيا بذهبية كرة القدم في أولمبياد 2024، ولكن مع عودتهما تتأكد المشكلة التي يجب حلها في فريق المدرب هانزي فليك.

ولدى برشلونة الكثير من الخيارات الزائدة في مركز قلب الدفاع، فمع إيريك وكوبارسي وبوجود أراوخو وكريستنسن وجول كوندي وإينيجو مارتينيز وميكايل فاي وكليمنت لونجليه، يرتفع عدد خيارات فليك في هذا المركز إلى ثمانية.

ويُعد هذا الرقم كبيرًا للغاية ولهذا السبب على برشلونة اتخاذ خطوات سريعة لتقليل هذا العدد خلال الأيام المقبلة.

برشلونة يعمل على التخلص من لونجليه لتقليص الخيارات الدفاعية

وبحسب ريليفو فإن برشلونة يعمل على خروج لونجليه، ومن المتوقع تأكيد رحيله في وقتٍ مبكر من الأسبوع المقبل، حيث أبدى كلٌ من فياريال وأتلتيكو مدريد اهتمامهما به.

ويُعد راتب المدافع الفرنسي هو العائق أمام برشلونة لبيعه، وربما يقتصر الأمر على قبول إعارة أخرى بسبب عدم وجود اهتمام من الأندية بشراء عقده بصورة كاملة، وسيكون لرحيله فائدة فيما يتعلق بتقليص فاتورة الرواتب في النادي الكاتالوني، لتحرير مساحة لتسجيل لاعبين آخرين، بما في ذلك الوافد الجديد داني أولمو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى