ارتفاع حظوظ مالكوم للمشاركة مع الهلال في كأس السوبر

مالكوم – نادي الهلال السعودي

سبورت 360- ارتفعت حظوظ مالكوم فيليبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، للمشاركة مع الزعيم في منافسات بطولة كأس السوبر السعودي، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة.

مالكوم قد يشارك في نهائي السوبر

وكان مالكوم خضع لعملية جراحية، في شهر يونيو الماضي، في الوتر الرضفي للركبة على يد الدكتور ليمبيني في مدينة توركو الفنلندية، وقضى المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي في البرازيل.

وقد يعود مالكوم للمشاركة مع الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك حال الفوز على أهلي جدة والتأهل إلى نهائي البطولة، وذلك بالاتفاق بين الجهازين الطبي والفني.

وأصبحت حظوظ مالكوم بالمشاركة في المباراة الأولى ضد الأهلي، ضئيلة نظرًا لعدم تعافيه بشكل كامل، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم الأحد.

وكان مالكوم بدأ نهاية الأسبوع الماضي، برنامجًا تأهيليًّا فنيًّا لاستعادة حساسية الكرة عبر حصة ميدانية برفقة اختصاصي التأهيل، إلى جانب زيادة المعدل اللياقي البدني.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الأهلي، يوم الثلاثاء الموافق 13 من أغسطس المقبل، في تمام السابعة ونصف مساءً، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى