صراع بين القادسية والأهلي والاتحاد على ضم ديبالا

باولو ديبالا – روما – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – انضم نادي القادسية السعودي، إلى سباق التعاقد الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل عرض القادسية لضم ديبالا

ويرغب نادي القادسية الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، في ضم ديبالا، لكنه يواجه منافسة شرسة من قطبي جدة الأهلي والاتحاد في ظل اهتمامهما باللاعب الأرجنتيني.

ووصل عرض نادي القادسية لضم ديبالا إلى 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 12 مليون يورو إلى روما الذي يرغب في الاستفادة ماليًا، حسبما ذكرت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية.

ولا يرغب ديبالا في الرحيل عن الدوري الإيطالي الممتاز، ويفضل البقاء مع روما، إذ يرتبط معه بعقد حتى صيف 2025، لكنه سيدخل الفترة الحرة في يناير المقبل، ولذلك روما يُريد الاستفادة ماليًا.

وأفادت صحيفة كورييري ديلا سيرا، بأن ديبالا طلب 25 مليون يورو، وكان العرض الأول بقيمة 15 مليون بالإضافة إلى المكافآت، وأمس جاء العرض الثاني بسعر 20 مليون صافي بدون مكافآت لمدة عامين.

الجدير بالذكر أن ديبالا شارك في، 77 مباراة بقميص فريق روما بكافة البطولات منذ قدومه، وسجل اللاعب 34 هدفاً وصنع 18 تمريرة حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى