نجم الزمالك يدعم كريم فؤاد بعد إصابته بالصليبي

كريم فؤاد – الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360- حرص أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على دعم كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

زيزو لكريم فؤاد: ترجع أفضل من الأول

وكان كريم فؤاد تعرض للإصابة بكدمة في الركبة، ‏خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام سموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الخميس الماضي، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.‏

وتعرض كريم فؤاد للإصابة خلال الشوط الأول، في الدقيقة 13 من عمر المباراة وغادر الملعب، ودفع المدرب السويسري مارسيل كولر، باللاعب محمد هاني بدلاً منه.

ونشر زيزو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة لكريم فؤاد اليوم السبت، وعلق قائلا: “قدر الله ما شاء فعل، ألف سلامة عليك إن شاء الله هترجع أحسن من الأول”.

الجدير بالذكر أن زيزو يتواجد مع بعثة منتخب مصر الأولمبي التي شاركت في بطولة أولمبياد باريس 2024، والتي انهت البطولة في المركز الرابع بعد الخسارة من المغرب بسداسية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى