كاسترو يكشف سبب سوء مستوى النصر ويقدم وعداً قبل السوبر

لويس كاسترو – مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – كشف البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، سبب سوء مستوى الفريق في المباريات الودية التي خاضها خلال معسكره الخارجي بالبرتغال وإسبانيا على مرحلتين، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

كاسترو: أعد جماهير النصر بإعادة الفريق للطريق الصحيح

قال كاسترو في تصريحاته لصحيفة “الرياضية” السعودية إن تراجع المستوى جاء نتيجة قلة عدد اللاعبين المتوفرين لديه بالإضافة إلى الوصول المتأخر لآخرين خاضوا بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأوضح مدرب النصر، إن فريقه يمر بوقت صعب خاصةً أنه لا يلعب بصورة جيدة، بسبب عدم وجود عدد كبير من اللاعبين إلى جانب وصول آخرين متأخرين للمعسكر.

وقدم كاسترو، وعداً لجماهير النصر بمواصلة العمل الشاق لوضع الفريق على الطريق الصحيح.

وتلقى فريق النصر، 4 هزائم في معسكره الخارجي أمام ألميريا وبورتيمونينسي وغرناطة وبورتو، في حين فاز على مارتيمو وتعادل مع لوليتانو وفارينزي.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت إن إدارة النصر ستمنح كاسترو فرصة أخيرة وستنتظر لبطولة كأس السوبر السعودي المقبلة.

ويتأهب فريق النصر، لملاقاة التعاون في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس الجاري، ويصل الفائز لمواجهة الطرف المتأهل من كلاسيكو الهلال والأهلي في النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى