يايسله يرفض خوض مباريات ودية قبل مواجهة الهلال في السوبر

ماتياس يايسله – مدرب الأهلي السعودي

​سبورت 360- استقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على عدم خوض مباريات ودية، وذلك قبل مواجهة الهلال، في بطولة كأس السوبر السعودي.

الأهلي يعود للتدريبات اليوم

ومن المُقرر أن يحتضن ملعب النادي الأهلي في جدة، مساء اليوم الجمعة، أولى الحصص التدريبية للفريق، وذلك بعد العودة من المعسكر الخارجي في النمسا والذي تخلله العديد من المواجهات التجريبية.

وقرر المدرب الألماني الاكتفاء بالحصص التدريبية، دون خوض مباراة ودية قبل السفر إلى أبها لمواجهة الهلال، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم.

وكان المدرب يايسله منح لاعبي الأهلي، اجازة يومين من التدريبات، فور انتهاء المعسكر الخارجي في النمسا، خاض فيه خمس مباريات تجريبية، استطاع الفوز بأربع، مقابل تعادل وحيد.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الهلال، يوم الثلاثاء الموافق 13 من أغسطس المقبل، في تمام السابعة ونصف مساءً، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى