نبأ سار حول إصابة بينتو مع النصر

بينتو كريبسكي- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – اقترب نادي النصر السعودي، من استعادة خدمات حارسه البرازيلي بينتو كريبسكي، خال الأيام القليلة المقبلة، بعد سير برنامجه العلاجي من الإصابة بشكل جيد.

بينتو ينتظم في تدريبات النصر بأبها

وبحسب  ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الثلاثي البرازيليين بينتو كريبسكي وأندرسون تاليسكا وسامي النجعي، خاضوا أمس جلسة علاجية من أجل تجهيزهم لخوض مباراة التعاون، في نصف نهائي كأس السوبر، 14 أغسطس الجاري.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرازيلي بينتو كريبسكي سوف ينتظم في تدريبات نادي النصر، بعد عودة الفريق إلى أبها المقررة اليوم الجمعة، بينما سوف يتحدد موعد دخول الثنائي أندرسون تاليسكا وسامي النجعي خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب استجابة كل لاعب منهما للعلاج.

 وكان نادي النصر السعودي،  خسر من نظيره ألميريا الإسباني بثلاثية نظيفة، أمس الخميس في ختام معسكره الخارجي تحضيرًا للموسم المقبل.

وسيعود نادي النصر السعودي، اليوم الجمعة إلى الرياض بعد نهاية معسكره الخارجي الذي انطلق منتصف يوليو الماضي على مرحلتين الأولى في البرتغال والثانية في إسبانيا واستغرق 3 أسابيع.

وسيواجه نادي النصر، الفائز من الهلال والأهلي، في نهائي كأس السوبر السعودي، 17 من الشهر الجاري، حال تخطيه عقبة التعاون.

يذكر أن، نادي النصر احتل وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين، خلف البطل الهلال في الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى