قرار هام من الأهلي بسبب إصابة كريم فؤاد

كريم فؤاد- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 –  يشعر الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بالقلق بسبب إصابة كريم فؤاد، لاعب الفريق التي تعرض لها على مستوى الركبة أمس، بمواجهة سموحة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

الأهلي يتجه لإراحة كريم فؤاد حتى نهاية الموسم

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، سوف يجري أشعة خلال الساعات المقبلة من أجل تحديد حجم إصابته على مستوى الركبة وتحديد البرنامج المناسب للعلاج.

وشددت الجريدة على أن، الجهاز الفني داخل النادي الأهلي، يعيش حالة من القلق خوفا من تكرار إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها طيلة الفترة الماضية.

وأوضحت الجريدة أن، الاتجاه داخل النادي الأهلي، بإراحة كريم فؤاد في المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري، بعد إصابته بكدمة في الركبة.

وكان النادي الأهلي، فاز على سموحة بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى