تفاصيل اتفاق الأهلي مع معلول على تجديد عقده

علي معلول ــ الأهلي المصري

سبورت 360- نجحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في التوصل إلى اتفاق مع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده.

الأهلي يجدد عقد معلول مقابل مليون و100 ألف دولار

واستقر مسئولو النادي الأهلي، على تجديد عقد معلول، لمدة موسم قابل للتجديد موسم أخر، وذلك مقابل مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد، حسبما ذكر الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”.

وأشار إلى أن النادي، الأهلي وضع الروتوش الأخيرة على تجديد عقد التونسي علي معلول، موضحًا أنه سيتم الإعلان رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويفتقد الجهاز الفني إلى خدمات معلول حاليًا، بسبب إصابته في وتر أكيليس التي تعرض لها أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة سموحة في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى