أنشيلوتي يقدم تلميحًا حول مركزي فينيسيوس ومبابي في ريال مدريد

سبورت 360 – قدم كارلو أنشيلوتي تحليلًا للشكل الذي سيكون عليه هجوم ريال مدريد في الموسم القادم، مع قدوم كيليان مبابي ووجود فينيسيوس جونيور، حيث أن من المعروف أن كلا اللاعبين يُفضلان العمل على الجانب الأيسر.

وقدم أنشيلوتي تلميحًا في حديثه عن الشكل الهجومي للفريق بعد مباراة تشيلسي التي انتهت لصالح المرينجي 2\1.

وقال أنشيلوتي عن سُئل عن أفضل مركز لفينيسيوس قبل الموسم المقبل، حيث بدأ في المقدمة مع رودريجو جوس وإبراهيم دياز في مباراة تشيلسي: “اليوم بدأنا مع إبراهيم في وسط الهجوم، رودريجو على اليمين وفيني على اليسار، ولكن كانت هناك الكثير من الحركة”.

أنشيلوتي يُلمح إلى كيفية مشاركة مبابي وفينيسيوس في الهجوم مع الآخرين

واستطرد: “ذهب إبراهيم دياز في بعض الأحيان على اليمين وفينيسيوس ذهب للداخل و رودريجو إلى اليسار، الحركة مهمة مع جودة الرجال الذين لدينا، لا ينبغي أن يكون لديهم مركز ثابت طوال المباراة”.

وواصل: “الشئ المهم هو أنه عندما لا تكون لدينا الكرة، يجب على من يلعب على اليمين أن يعمل على اليمين، وأن يساعد من يتواجد في وسط الهجوم لاعبي الوسط، مع الكرة تكون الحركة ضرورية لتصعيب الأمور على المنافس”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى