موقف تاليسكا وبينتو من المشاركة مع النصر في السوبر

الحارس بينتو – نادي النصر السعودي

سبورت 360 يترقب جمهور العالمي، موقف الثنائي البرازيلي أندرسون تاليسكا وبينتو حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي.

جاهزية تاليسكا وبينتو لمباراة السوبر

وتعرض تاليسكا للإصابة بشد في عضلة الساق، تسبب في غيابه عن مباراة ألميريا الإسباني، كما تعرض بينتو أيضا للإصابة أبعدته عن المشاركة في تدريبات النصر والمباريات الودية مؤخرًا.

وجاءت إصابة تاليسكا في العضلة الخلفية، خلال تدريبات نادي النصر، أمس بمعسكره في مدينة ماربيا الإسبانية، ويترقب الجهاز الفني بقيادة لويس كاسترو نتائج الفحص الطبي.

وأوضح عبدالعزيز العصيمي الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن الثنائي بنيتو وتاليسكا سيكونان جاهزين لمواجهة التعاون في السوبر السعودي.

ومن المُقرر أن تقام مباراة النصر ضد التعاون، يوم الأربعاء الموافق 14 من أغسطس المقبل، في تمام السابعة ونصف مساءً، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى