الفتح يدرس التعاقد مع ثنائي النصر ضمن صفقة النجدي

نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360- يسود اتجاه داخل إدارة نادي الفتح السعودي، للتعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ضمن صفقة سالم النجدي.

النصر يعرض 3 لاعبين على الفتح

وتمكنت إدارة نادي النصر برئاسة إبراهيم المهيدب، من الحصول على خدمات سالم النجدي ظهير أيسر نادي الفتح، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

وتجري إدارة نادي الفتح مشاورات فنية حالياً مع الكرواتي سلافن بيليتش المدير الفني للفريق، بشأن الأسماء التي يمكن الاستفادة منها بنظام الإعارة من نادي النصر، كجزء من الصفقة.

ومن المتوقع أن تحصل إدارة نادي الفتح برئاسة المهندس منصور العفالق، على 15 مليون ريال سعودي على دفعتين أو ثلاث دفعات، مقابل بيع النجدي، بالإضافة إلى ضم لاعبين من النصر.

وعرض إدارة نادي النصر الثلاثي مختار علي وعبد المجيد الصليهم وعلي الحسن، والأخير كان قد انتقل قبل سنوات من الفتح إلى النصر، ويمكن أن يكون الأكثر تفضيلاً لدى المدرب كونه يعرف الفريق جيداً.

وطلب المدرب استمرار اللاعب مختار علي بعد أن شارك مع الفريق الموسم الماضي، ونجح في استعادة تألقه، والانضمام مجدداً للمنتخب السعودي، إلا أن عرض الحسن قد يجعل له الأفضلية.

ويرى المدرب بيليتش أنه بحاجة إلى الاثنين سوياً في صفوف فريقه، خصوصا بعد أن انتقل لاعب المحور الشاب عباس الحسن لنادي نيوم، حسبما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version