الزمالك يوضح حقيقة وصول عرض فرنس لضم زيزو

أحمد سيد زيزو – الزمالك – الدوري المصري

سبورت 360 – رد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على ما يتردد حول وصول عرض احتراف فرنسي من أجل ضم أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

متحدث الزمالك ينفي وصول عرض فرنسي من أجل زيزو

قال متحدث الزمالك في تصريحاته لبرنامج “رقم 10” المذاع على القناة الأولى، إن ما يتردد حول وصول عرض فرنسي من أجل زيزو، غير صحيح.

وأوضح سالم: “لم تصلنا أي عروض رسمية من فرنسا إلى نادي الزمالك لضم أحمد سيد زيزو بعد تألقه مع منتخب مصر، في أولمبياد باريس 2024 وهو لاعب كبير”.

ويشارك أحمد زيزو، مع منتخب مصر الأولمبي في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في فرنسا.

وقدم أحمد زيزو، مستوى جيد وساهم في وصول منتخب مصر إلى نصف نهائي أولمبياد باريس، حيث خسر الفراعنة أمام فرنسا 3-1 في هذا الدور.

مستقبل جوميز وعواد مع الزمالك

كما أوضح سالم، مستقبل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز حيث قال: “عقده مستمر مع الفريق خصوصاً أن العقد كان يتضمن شرطاً وهو الفوز بكأس الكونفدرالية وهذا ما تحقق بالفعل”.

وواصل: “تم تقديم عرض مناسب من نادي الزمالك إلى محمد عواد حارس المرمى وفقاً لظروف النادي الحالية، وننتظر حالياً رده مع نهاية الموسم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى