الخطيب يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة سموحة

جماهير الأهلي

سبورت 360- زفت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بشرى سارة إلى جماهير القلعة الحمراء وذلك قبل خوض مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد سموحة في بطولة الدوري.

أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره سموحة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي سيقام في التاسعة مساء الغد الخميس.

ووجه الخطيب، تعليمات لإدارة النادي الأهلي، بتوفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا الخميس، لمساندة الفريق أمام سموحة، وذلك تقديرًا للدور الكبير الذي تقوم به الجماهير لدعم الفريق.

وأوضح النادي الأهلي في بيانه مساء اليوم الأربعاء، أن التجمع يبدأ أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد الثانية عشرة ظهرًا، على أن يكون التحرك للإسكندرية في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر.

وأشار إلى أنه لا بد أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك بطاقة الـ«فان آي دي» وتذكرة المباراة، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى