إصابة ثنائي منتخب مصر بفيروس كورونا قبل لقاء المغرب

منتخب مصر ــ أولمبياد باريس

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن تعرض ثنائي منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، للإصابة بفيروس كورونا قبل ساعات من مباراة المغرب في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

إصابة صابر ومغربي بالكورونا

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره المغربي، في المباراة التي ستقام يوم الخميس المُقبل الموافق 8 أغسطس، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أي السابعة مساءً بتوقيت دبي، على ملعب لا البوجوار.

وتعرض الثنائي محممود صابر ومحمد مغربي قد تعرضا للإصابة بكوفيد 19 “كورونا” وهو ما يجعلهما خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي في مواجهة المغرب، حسبما ذكرت صحيفة اليوم.

وخسر منتخب مصر أمام فرنسا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين الماضي.

وكانت بعثة المنتخب المصري، وصلت إلى مدينة نانت استعدادا للقاء المغرب، بعد أن استقلتة فى طريق سفرها من ليون إلى نانت أتوبيسا إلى المطار ومنه طائرة خاصة وذلك لتوفير الجهد فى ظل حالة الإجهاد التى يعاني منها جميع اللاعبين فى البطولة نظرا لضغط وتتابع المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى