الخلفية تُبعد تاليسكا عن ودية النصر وألميريا

أندرسون تاليسكا- نادي النصر-الدوري السعودي

سبورت 360 – يفتقد نادي النصر السعودي، لجهود البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب وسط الفريق، في مواجهة ألميريا الإسباني غدا، وديا ضمن تحضيرات الأصفر للموسم المقبل.

غياب تاليسكا عن النصر في مواجهة ألميريا

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الفحص الطبي الذي خضع له البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب وسط نادي النصر، كشف عن معاناته من إصابة في العضلة الخلفية.

وتعرض البرازيلي أندرسون تاليسكا للإصابة في العضلة الخلفية، خلال تدريبات نادي النصر السعودية أمس بمعسكره في مدينة ماربيا الإسبانية.

وأوضحت الجريدة أن، التشخيص المبدئي لإصابة أندرسون تاليسكا، لاعب نادي النصر، كشف عن تعرضه لشد قوي في العضلة الخلفية لكنه لم يصل لدرجة التمزق وقرر الجهاز الطبي منحه راحة وعدم مشاركته في مواجهة ألميريا غدا.

وشددت الجريدة على أن، طبيب نادي النصر وضع برنامجًا مكثفًا للبرازيلي أندرسون تاليسكا، من أجل لحاقه بمباراة التعاون، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي، المقرر لها الأربعاء المقبل.

يذكر أن، البرازيلي أندرسون تاليسكا، شارك في 25 مباراة مع نادي النصر السعودي، خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 25 هدفا وصنع 4 أهداف فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى