الاتحاد ينتهي من تجهيز المبنى الجديد قبل العودة

نادي الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن انتهاء إدارة الصيانة في نادي الاتحاد السعودي من تجهيز المبنى الجديد، على أن تسلمه الأسبوع المقبل.

الصيانة تجهز مبنى الاتحاد االجديد

ويأتي ذلك قبل عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الفرنسي لوران بلان، إلى مدينة جدة، من معسكره الخارجي، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

وأنهت إدارة الصيانة بناء غرفة ملابس اللاعبين الخاصة بفريق الكرة، والصالات الرياضية المطلة على الملعب الرئيس بالنادي، إضافة إلى إعادة تأهيل أرضية الملعب، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويخوض فريق الاتحاد مباراة ودية ضد إنتر ميلان الإيطالي، مساء اليوم، وذلك في ختام مبارياته الودية خارجيًا قبل العودة إلى جدة ومواجهة القادسية السعودي منتصف أغسطس الجاري.

وكان فريق الاتحاد خاض أربع مباريات ودية سابقة أمام إلتشي، وإشبيلية، وفارينزي، وريال بيتيس، ولم ينجح في تحقيق أي فوز خلالهم، علما بأن ودية فارينزي البرتغالي لم تكتمل.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يفتتح موسمه الجديد بمواجهة الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى، يوم 24 أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى