ميشيل يتمرد على الهلال بسبب موعد الرحيل

ميشيل ديلجادو- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – دخل البرازيلي ميشيل ديلجادو، لاعب نادي الهلال السعودي، في خلاف مع إدارة الأزرق، حول موعد رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ميشيل يرفض طلب الهلال حول رحيله بعد السوبر

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، البرازيلي ميشيل ديلجادو، يرغب في الرحيل عن صفوف نادي الهلال والعودة للدوري البرازيلي خلال الصيف الجاري وهو أمر توافق عليه إدارة الفريق الأزرق لكن بعد نهاية منافسات كأس السوبر.

وأشارت الجريدة إلى أن، ميشيل ديلجادو، يرفض الاستمرار في صفوف نادي الهلال حتى مباريات السوبر السعودي واللاعب يمتنع مؤخرا عن خوض التدريبات والمباريات.

وشددت الجريدة على أن، البرازيلي ميشيل ديلجادو يمتلك عروض من كورينثيانز وكروزيرو من أجل ضمه في الصيف الجاري.

وسيواجه نادي الهلال، نظيره الأهلي، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، 13 أغسطس الجاري وحال الفوز سيلاقي الفائز من مباراة النصر والتعاون، بالمباراة النهائية، 17 من نفس الشهر بمدينة أبها.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن إدارة نادي الهلال اتفقت مع ميشيل ديلجادو على رحيل بعد نهاية السوبر السعودي، إلى أحد الفرق البرازيلية مقابل فسخ عقده الذي ينتهي في يناير المقبل.

وينوي مسئولو نادي الهلال السعودي، قيد البرازيلي نيمار دا سيلفا العائد من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، منذ أكتوبر الماضي، بدلا من مواطنه ميشيل ديلجادو، بقائمة الفريق الأزرق، للموسم القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى