الاتحاد يرفض استغلال توتر علاقة سعود وجيسوس في الهلال

سعود عبد الحميد- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 –  كشف مسئولو نادي الاتحاد السعودي، عن موقفهم من ضم سعود عبد الحميد، لاعب الفريق السابق والحالي للهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد ينفي مفاوضات عودة سعود عبد الحميد

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد تنفي وجود مفاوضات ومناقشات من أجل بحث إمكانية عودة سعود عبد الحميد لصفوف العميد في الصيف الجاري، مضيفة أن جميع الأخبار التي تتحدث عن ذلك غير صحيحة.

وشددت الجريدة على أن، إدارة نادي الاتحاد تركز على تدعيم مركز الظهير الأيسر والمدافع والهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الجريدة أن، البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، استبعد سعود عبد الحميد، من المشاركة في المباريات الودية الأخيرة بمعسكر الفريق الذي أقيم بالنمسا، خلال الأسابيع الماضية، بسبب توتر في العلاقة بين الطرفين.

وكان سعود عبد الحميد، انتقل لصفوف نادي الهلال، قادما من الاتحاد في يناير 2022 بعقد ينتهي في صيف 2025، بعدما رفض اللاعب تمديد عقده رفقة العميد.

وربطت عدة تقارير صحفية، سعود عبد الحميد بالانتقال إلى عدة فرق أوروبية مثل روما الإيطالي وتولوز الفرنسي وأستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت تقارير صحفية سعودية، مؤخرا أن سعود عبد الحميد أبلغ إدارة نادي الهلال، بتأجيل فكرة تمديد عقده، لأنه يفكر في خوض تجربة الاحتراف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى