الزمالك يعلن موقفه من استكمال بطولة كأس مصر

فريق الزمالك – الدوري المصري

سبورت 360- كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف ناديه من استكمال بطولة كأس مصر، وذلك بعد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، اليوم الثلاثاء.

الزمالك: رفضنا مواعيد كأس مصر

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن الزمالك لم يوافق على المواعيد المُحدد لبطولة كأس مصر خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية.

وأشار السيد إلى أن نادي الزمالك، طلب تأجيل مباريات كأس مصر، كما طلب أكثر من نادٍ تأجيل مباريات البطولة كي يحصل اللاعبون على فترة راحة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأكد أن الزمالك لم يرفض المشاركة في بطولة كأس مصر ولكنه رفض المواعيد المحددة من اتحاد الكرة لاستئناف المسابقة، مشيرًا إلى أنه سيتم التنسيق مع إدارة النادي لمعرفة الموقف النهائي بشأن قرار المشاركة في الكأس لاتخاذ القرار النهائي.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة، حددا يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري موعداً لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في دور الـ16 لكأس مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى