الأهلي يعود بطائرة خاصة من النمسا بعد التعادل مع جراتسر

مباراة الأهلي وجراتسر الودية

سبورت 360- تقرر عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، إلى مدينة جدة بطائرة خاصة، وذلك عقب انتهاء معسكره الخارجي في النمسا، تحضيرًا للموسم الجديد، الذي يبدأ بمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي وجراتسر النمساوي

واختتم فريق الأهلي معسكره في النمسا، بمواجهة جراتسر النمساوي، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

وجاءت أهداف الأهلي ضد جراتسر، عن طريق روجر إيبانيز في الدقيقة 16، وفهد الرشيدي في الدقيقة 72، وروبيرتو فيرمينو في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وشهدت مباراة الأهلي اليوم، غياب الثنائي الإسباني جابريل فيجا، وعبد الله العمار، بقرار من الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، لإراحتهما، بالإضافة إلى غياب فراس البريكان، وريان حامد، للإصابة.

الجدير بالذكر أن معسكر الأهلي في النمسا استمر 21 يومًا، تخلله 5 مباريات ودية أمام أندية بلاو ڤايس لينز النسماوي وأوبيشت المجري والغرافة القطري ثم الرياض السعودي، وأخيرا جراتسر النمساوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى