رد الأهلي على إمكانية انتقال وسام أبو علي إلى الدوري السعودي

وسام أبو علي – الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – حدد مسؤولو الأهلي، موقفهم من إمكانية السماح برحيل المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي حال وصول عروض سعودية مغريةً له بعد تألقه اللافت خلال المباريات الأخيرة مع المارد الأحمر.

الأهلي يغلق الباب أمام انتقال وسام إلى الدوري السعودي

تعاقد النادي الأهلي، مع الفلسطيني وسام أبو علي في يناير الماضي قادماً من سيريوس السويدي، لدعم خط هجوم الفريق الأحمر هذا الموسم.

ووفقاً لما جاء عبر البرنامج الإذاعي “10 و10” على أون تايم سبورتس إف إم، فإن مسؤولي الأهلي يغلقون الباب تماماً أمام وكلاء اللاعبين حول إمكانية رحيل وسام أبو علي حيث لا توجد نية للاستغناء عن خدماته إطلاقاً.

وأشار البرنامج إلى إن هناك تقارير إعلامية تزعم وجود رغبة لدى أندية سعودية في ضم وسام أبو علي مقابل 5 ملايين دولار في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر ذاته إن النادي الأهلي لم يتلق أي عروض من أندية سعودية بخصوص وسام أبو علي كما لا توجد نية للتفريط في خدماته نظراً لاحتياج الفريق له بالمواسم المقبلة.

وأضاف، إن وسام أبو علي بقدارته الكبيرة نجح في تدعيم خط هجوم الأهلي بعد معاناة سنوات بسبب مركز المهاجم، وبالتالي لن يتم التفريط في خدماته إلا بمبلغ خيالي مثل 12 مليون دولار أو ما يزيد عن هذا الرقم.

ويعتلي وسام أبو علي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 هدفاً وذلك بالرغم من انضمامه إلى الأهلي في يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version