ميدو: أداء المنتخب في الأولمبياد كارثي ويجب تصحيح الأخطاء ضد فرنسا

أحمد حسام ميدو

سبورت 360- شدد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن أداء منتخب مصر الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس 2024 كان كارثيًا رغم التأهل لنصف النهائي، مؤكدًا أنه يجب تصحيح الأخطاء ضد فرنسا.

ميدو: لاعبي وسط المنتخب كلهم سيئين

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الأحد: “تغلب المنتخب الأولمبي على فرق كبيرة مثل إسبانيا وباراغواي ووصوله للمربع الذهبي هو ما يجبرك على تخطي الأداء الكارثي لمنتخبنا”.

وأضاف: “باستثناء مباراة إسبانيا التي ظهرنا فيها بشكل جيد، لا نجيد الخروج بالكرة من تحت، لاعبي نص الملعب كلهم سيئين جدا دفاعيا وهجوميا، وقرارات اللاعبين معظمها غلط وهم معاهم الكورة”.

وأكمل: “ما أعتقدش ان في أي سكاوت لفرقة كبيرة هيطلع من أي مباراة لمنتخبنا هيكتب تقرير جيد عن أي لاعب في منتخبنا، النقطة المضيئة الوحيدة لمنتخبنا هي إنهم مجموعة مقاتلين بيقاتلوا علشان يعملوا حاجه لنفسهم ولبلدهم”.

وواصل: “وفي بعض الأوقات يكون ذلك كافي إنك توصل لحته بعيدة في بطولة مجمعة كبيرة، يجب تصحيح الاخطاء في مباراة فرنسا لازم نقفل المساحات ويدرك ميكالي أن حسام وعمر قلوب الدفاع ماينفعش يلعبوا في مساحات كبيرة”.

واختتم نجم روما السابق حديثه: “ولازم زيزو وإبراهيم عادل يقوموا بأدوار دفاعية أكبر ولازم تحولاتنا تكون منظمة بشكل أكبر إذا اردنا تخطي المنتخب الفرنسي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى