ودياً – فوز ثمين لـ اتلتيكو مدريد على خيتافي وتعادل قاتل لـ ستاد بريست امام يوفنتوس

ضمن سلسلة المباريات الودية التي تخوضها الفرق في الفترة الحالية، حقق فريق ​أتلتيكو مدريد​ فوزًا ثمينًا على نظيره ​خيتافي​ بنتيجة 3 – 1.

شهدت المباراة تألق اللاعب أنخيل كوريا الذي سجل هدفين في الدقيقتين 38 و55، بينما أضاف جواو فيليكس الهدف الثالث في الدقيقة 45.

وبهذه النتيجة تمنح أتلتيكو مدريد دفعة معنوية قوية قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يسعى الفريق لتقديم أداء مميز في المنافسات الرسمية.

وفي مباريات اخرى، تعادل فريق فرايبورغ الالماني بنتيجة 2 – 2، وفاز اوغسبورغ على ليستر سيتي بهدف نظيف، فيما تلقى فريق كوينز بارك رينجرز الخسارة امام برايتون الانكليزي، وبدوره اكتسح فريق ايفرتون منافسه بريستون نورث، وانتصر فريق سبورتينغ يخون على ايبار بنتيجة 2 – 1، وخسر فريق نابولي بهدفين نظيفين امام جيرونا، بينما حقق فريق اتلتيك بلباو فوزا صعبا امام اوساسونا وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1، وخطف فريق ستاد بريست تعادلا قاتلا امام يوفنتوس بهدفين لهدفين، وفاز لاتسيو بهدفين نظيفين على فروسينوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السبورت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى