تأكيد خروج سبعة لاعبين من يوفنتوس إضافة إلى كييزا

سبورت 360 – ليس فيديريكو كييزا هو اللاعب الوحيد الذي سيخرج من خطط المدير الفني تياجو موتا في يوفنتوس هذا الصيف، حيث أن هناك سبعة لاعبين آخرين خارج الفريق الأول وفي طريقهم لمغادرة النادي قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

وتم استبعاد كييزا من تشكيلة يوفنتوس للمباراة الودية التي أقيمت يوم السبت قد بريست والتي انتهت بالتعادل 2-2 بعد هدفين من دوسان فلاهوفيتش والقائد دانيلو.

وأكد تياجو موتا بعد انتهاء المباراة أن كييزا تم استبعاده من الفريق لأسباب تتعلق بالسوق، وأنه تم إخباره بإيجاد حل جديد في أسرع وقت ممكن.

كييزا وسبعة آخرين سيسعى يوفنتوس لبيعهم

ومع ذلك أكد موتا أن كييزا قد تم إخباره بنفس الأمر بشأن اللاعبين الآخرين الذين تم استبعادهم، مما يعني أنه ليس الوحيد خارج خطط الفريق الأول في تورينو قبل موسم 2024\2025.

وأكد فابريتسيو رومانو أن اللاعبين السبعة الآخرين هم، فويتشيك تشيزني، ويستون ماكيني والمدافعان ماتيا دي شيليو ودانييلي روجاني، بالإضافة إلى فيليب كوستيتش وآرثر ميلو وهانز نيكولوسي كافيليا، وهناك أخبار عن انتقال روجاني إلى أياكس على سبيل الإعارة واقتراب تشيزني من الدوري السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى