الهلال يوضح حقيقة العروض الأوروبية لضم سعود عبد الحميد

سعود عبد الحميد- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف مسئولو نادي الهلال السعودي، عن حقيقة العروض الأوروبية التي وصلت إلى سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال ينفي وصول عروض أوروبية لضم سعود عبد الحميد

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال تنفي وصول أي عروض رسمية من أندية أوروبية للتعاقد مع سعود عبد الحميد، لاعب الفريق، هذا الصيف.

وأشارت الجريدة إلى أن، نادي الهلال رفض عرضا من أحد الفرق الفرنسية، لضم سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل نصف مليون دولار، بسبب ضعف المقابل المالي.

ويسعى مسئولو نادي الهلال السعودي، لتمديد عقد سعود عبد الحميد، الذي ينتهي في صيف 2025، بسبب مستوياته المميزة طيلة الفترة الماضية.

وكانت جريدة “الرياضية” السعودية، ذكرت أن، سعود عبد الحميد طلب من إدارة نادي الهلال، تأجيل فكرة تمديد عقده، لأنه يفكر في اتخاذ خطة الاحتراف الخارجي، خلال الفترة المقبلة.

وربطت عدة تقارير صحفية، سعود عبد الحميد بالانتقال لصفوف تولوز ونيس الفرنسيين وأستون فيلا الإنجليزي وروما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى