الأهلي يطالب عبدالمنعم بتجاهل عرض نيس ويستشهد برمضان صبحي

محمد عبدالمنعم – النادي الأهلي

سبورت 360- طالب مسئولو النادي الأهلي من محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بتجاهل العرض الذي تلقاه مؤخراً من نادي نيس الفرنسي، وذلك نظرًا لضعف المقابل المادي.

الأهلي يرفض عرض نيس لضم عبدالمنعم

وتحدث مسئول بارز في النادي الأهلي مع عبد المنعم مؤخراً بخصوص العرض الفرنسي، مؤكدًا له أن العرض مُهين من الناحية المالية لأن قيمته لا تتعدى مليوني دولار رغم أن قيمته التسويقية تتعدى 6 مليون دولار لأنه أفضل مدافع في أفريقيا خلال السنوات الماضية.

وأبلغ مسئول الأهلي، عبدالمنعم أن النادي لا يمانع احترافه في أوربا لكن عليه أن ينتقل بمقابل مالي كبير يتناسب مع قيمته ومكانته، فقد رحل لاعبين في نفس مستواه وربما أقل لأوربا بأرقام كبيرة.

واستشهد مسئول الأهلي، بلاعب الفريق السابق رمضان صبحي الذي انتقل إلى نادي ستوك سيتي عام 2016 مقابل 5 مليون يورو رغم أن موهبة رمضان وقتها لم تكن قد أنفجرت بالشكل الكافي.

وحث المسئول الأهلاوي، رمضان صبحي على ضرورة التحدث مع وكيل أعماله بشأن إحضار عروض قوية ومناسبة حتى يتم الموافقة على إحداها ، أما عرض نيس الفرنسي فلم يتم الالتفات له إلا أذا تم رفعه إلى 5 مليون دولار كحد أدنى، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى