سر استبعاد سعود عبدالحميد من قائمة الهلال لمباراة أودينيزي

سعود عبدالحميد – الهلال – الدوري السعودي

سبورت 360- قرر البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، استبعاد سعود عبدالحميد ظهير الفريق، من قائمة الزعيم لخوض المباراة الودية ضد أودينيزي الإيطالي.

إراحة سعود عبدالحميد من مباراة أودينيزي

وشهد تشكيل الهلال ودكة البدلاء ضد أودينزي، غياب سعود عبدالحميد، عن المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت، في ختام معسكر الزعيم في النمسا، تحضيرًا للموسم الجديد.

وجاء قرار استبعاد سعود عبدالحميد من قائمة الهلال لمباراة أودينيزي، وذلك من أجل منح اللاعب راحة قبل مباريات الفريق الرسمية في مسابقة كأس السوبر، حسبما ذكر موقع الميدان.

ويعود الهلال إلى المملكة عقب مواجهة أودينزي، لبدء الاستعداد لخوض مباراة أهلي جدة والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

وستقام مباراة الهلال ضد الأهلي، يوم الثلاثاء الموافق 15 من أغسطس المقبل، في تمام السابعة ونصف مساءً، ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى